العودة   منتدى عشاق لميس ( عاصي ) - توبا بويوكستن > نجوم الفن التركي > مراد يلدريم || Murat Yldırım ||

إضافة رد
قديم 09-21-2011, 11:56 AM   #1
noraan
بـويـوكستوني يــتقـدم
ننوووش قمرهم كلهم

الصورة الرمزية noraan
noraan غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24939
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 03-12-2013 (09:11 PM)
 المشاركات : 94 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Violet
Copied ماقالتة الصبية التركية عن مراد وبورشين بعد لقائهم بهم...

[COLOR="black"][انجليزي
English version of Simge's experiance:
It’s difficult to write about the people you love.. Sometimes you cannot find the words to express your feelings and sometimes the chosen words will be powerless to you. Today, we had an experience that you can only live but unable to explain.. It has always been difficult for me to express Murat Yıldırım as he is..Because, the most realistic and simple way to explain someone, who’s the voice meaning in your life, can only be possible with existance of the words as valuable as that person. Unfortunately, there isn’t any word to explain Murat Yıldırım literally… no way…And existing ones only leave the whole reality in half and missing.. Once his dear wife Burçin enters into the story then, you have to think more and derive more words.. Or you have to check you vocabulary throughly to find the best words to describe them..But no matter what the result is you cannot get rid of being unsatisfied.
The Yıldırım couple once again proved how different they are with their life perpective, modesty, kindness, easiness and sincerity. I saw two poeple in front of me as if the beauty of their heart reflected in their face..I watched their togetherness as if looking in the mirror. Reflecting what they have in them as it is..I just dove into the conversation that became more intensive as the minutes go by..Today, Murat Yıldırım presented us the depth in his eyes by the spell of his speech..Once again, in our hours of conversation I felt how reassuring and soothing he is by his care using the words, clarity in his fluency, reflection in his eyes and the warm smile covering his face.I am not saying in vain that Murat Yıldırım is the !!!!morphism as himself. Also dear Burçin..I find it hard to find the words to express her pure beauty, sparkle in her eyes, dimple on her cheek that appears as she smiles and the most important of all her heartfelt embrace and conversation..As if we were in their heart..They managed to show the respect and the love they feel for people during 2 hours we spent together…And without the need to spend any effort..Sometimes we rejoiced with our laughter and sometimes we left a memorable flavors in our mouth with our conversation.
Both of them are too far from feelings of arrogance, whim and self-conceit which being a celebrity has given. The only thing they want and they expect from people is easiness..the sincere kindness..They don’t need more..I have has a chance to chat at lenght with both of them. Especially with Murat Yıldırım. But, I want to talk about the gifts we bought fort hem before going into the details of tihs conversation. Dear Gonul presented our gifts to Murat and Burçin one by one..both of them opened our gifts carefully and They also reflected us the warm feeling of being loved so much and considered important during expressing their appreciation and thanks.. Murat Yıldırım checked in detail his birtday messages and art work prepared by the members of televizyondizisi.com with his wife. With sparkle in their eyes Murat and Burçin constantly thaked because of these delicate Works. Then, it was turn of the Picture we prepared with Ozlem. Murat and Burçin explained that we prepared the puzzle of their favorite Picture and they have the same Picture at their home as black and white. Murat Yıldırım said that they will break the puzzle and do it again. He also added that they will definitely have a place on their wall for this picture. After that, they really liked the 3D glass image Gonul had it made.13 bookends prepared by Dear Mine consisting of the Asi-Demir scenes and her comments were very liked by Murat Yıldırım. Offered thanks for the effort with his wife. And he signed photes of him for them. An angel sent especially for Burçin and the GS zippo lighters for Murat suprised them. They didn’t know what to say..The look into each others eyes with smile told us how happy they were. Finally, we managed to start our conversation after gift ceremony. We started our conversation with Murat with the 3 questions sent to me by Dear Mine. The first is a question that everyone’s wondering. At what time he was born in April 13? I pointed out that this is the question especially asked by his Fans in Middle East. First, he smiled with suprise for scuh a question. After that, he answered the question in manner that who feels the love of his fans: 06.00 A.M.
Then I mentioned the official fan page which opened on behalf of him. I explained that there is a section “Messages from Murat Yıldırım” in the site and unfortunately, the existance of site is continuing with lack of interest. And I asked “Why”? He said that we are righton this issue and due to the intensity he couldn’t interested in the site enough. He added that he will take it into account and with a support of a professional he will do his best in this regard. In addition, he said that he will type a letter for his fan as soon as possible with our help. I can tell you that we will work with him and his pres advisor on this issue. Additionally, he stated his fans can send their questions to us so that, he will answer the questions and send them to you with us.
Our Admin Dear Volkan informed on the subject and he will made the necessary changes within the forum.
We also talked about Asi series and Murat Yıldırım sincerely expressed that this project is really important for him. He also said that he really enjoyed performing in Asi and added that Asi will always be privileged. He also shared the joy he felt because of Asi being wached and liked widely. Especially, he said that it was great honor that Asi listed in the first three at 51 Monte Carlo TV Festival. He learned this new with his wife from Mesut Yar’s article and he said that the media didn’t give enough space for this important news.
He will participate the award ceremony with pleasure if he is asked but, he thinks that the participants of the award ceremony will be the producers.
Apart from this we talked about Taxi Driver. Also we talked about the movie and the characters. We said that he would look geat in a different role and he sould consider it. We also added that performing a schizophrenic character would have possitive effects in his acting career.
In addition, we expressed that we would like to see him and his wife on theater play. Because they are very nice couple and complete each other in every sense. They were happy for our thoughts and suggestions.
But, Murat asked us not to believe every news posted unconditionally. He said that the newspapers published exaggerated and unsaid things and they were really suprised when they read that kind of things.
Then, he said that there is a movie project at the moment but, nothing certaint he also added.
We also talked about his current project “Love&Punishment”. Burçin and Murat laughed heartly at the “What?” video prepared by Dear Gonul. In fact, Murat made a very nice joke accompanied by laughter “he said each one of “what” in a different manner”. He added that the Love& Panishement will end after shooting of 3 episodes. He also criticized the Savas while we were talking about his current serries. While listening to him we saw that he is in peace with himself and has an objective point of view altough he has a starring role in the serries.
We also talked about their social projects.He was very happy to take part in these projects and to be with them.
On the other hand, we had a very nice conversation with Burçin with same warmth and sincerity. We spoke about Azad in Ezel and Burçin said that she really very happy for being part of this project and perfoming “Azad”.
Burçin emphasizes that Ezel has a nice team and she is happy to perform with Baris Falay. She added that they are really good friends and that’s the key of their good performances.
We talked about Ezel having different concept than many projects in this sector, performance of the players, the braing performance of the !!!!!!writer. She added with a smile that there have been many mistakes but, considering the good points these mistakes not brought up front. The final episode of Ezel will be shoot in June 13 ans she said she has no idea of the final of Ezel. Because they are getting the scenario of each episode just 2-3 days before.
We also talked about Fırtına serries. Murat and Burçin said they had a very nice time during shooting Fırtına serries. They are pleased that the serries is still being watched. The wooden ring they used in the serries presented as gift to them later.
We spoke about new projects and Burçin said that nothing is certain yet.
Apart from that she expressed that she shares pleasure of Asi being listed as 2nd serries at 51 Monte Carlo TV Festival with Murat and if the invitaion sent and she is free, she will gladly join.
We also talked about the place her family lives, Çınarcık. When I mentioned that I had a summer house there, we had a deep conversation about Çınarcık. She said they prefer spring time to visit there. Burçin’s natural manners connected us to her more. She has captured our hearts by her friendliness, body ********, sense of humor, intelligence and konwledge. I felt very lucky while chatting with her.
Today, I have witnessed the true love..And I have witnessed the laughters which makes Murat Burçin and makes Burçin Murat..

ترجمه

انه من الصعب جدا الكتابة عن الأشخاص اللذين تحبهم احيانا"لاتجد كلام يعبر عن شعورك واحيانا"تشعر بعجزك في اختيار وصياغة العبارات اليوم من خلال تجربتنا اقول تستطيع ان تعيش الموقف لكنك غير قادر على شرحه. بالنسبة لي صعب جدا ان اصف مراد يلدريم كما هو .......ليس من السهل ان تعكس الواقع بوصف شخص ما وسماع الصوت اللذي يعني لكك الكثير
من الممكن فقط بوجود التعابير القيمة والثمينة لكن للأسف ليس هناك وجود لأي تعبير يشرح اويصف مراد يلدريم....من غير الممكن.....وكل الكلام اللذي يقال عنه يفسر نصف الحقيقة.......وبدخول زوجته العزيزة بورشين في القصة عليك التفكير مليا"بسياق كلامك وفحص مفرداتك لكي تتمكن من وصفهم بافضل العبارات.وكيف ما كانت النتيجة لا يمكنك ان تشعر بالرضى عما وصفت.
من جديد يبرهن الثنائي يلدريم اختلاف منظور حياتهم بالسهولة واللطف والتوضع والصدق وجدت امامي شخصان معكوس جمال روحهم على وجوههم ووجدتهم معا"بصورتهم الحقيقية وما لديهم في نفوسهم كما هو........كلما زادت حدة النقاش مع الدقائق..........
اليوم رأينا العمق في عيون مراد يلدريم ورسمه للكلمات فخلال حديثنا شعرت بهدوئه وسهولة ووضوح استخدامه للكلام ومن خلال التأمل في عينيه وابتسامته الدافئة التي تغطي وجهه لست اقول عبثا" مراد يلدريم بشكل مجازي هو نفسه.........وايضا"العزيز ة بورشين من الصعب وجود كلمات تعبرعن جمال روحها وبريق عينيها والغمازتين التي تعلو خديها عندما تبتسم.والأهم هو شعورك باحتضانهم لك من كل قلبهم واظهارهم منتهى الحب والأحترام لجمهورهم.خلال الساعتين التي قضيناها في الحديث معهم يظهر عليهم الفرح والمزاح دون اي مجهود فيترك لديك طعم ونكهة لا تستطيع نسيانها بسهولة كلاهما بالرغم من الشهرة بعيد جدا"عن مشاعر الغرور والغطرسة.الشيئ الوحيد اللذي يتوقعونه من جمهورهم هوهذا اللطف والمشاعر الصادقة لا يحتاجون الى اكثر.وقد اتيحت لي فرصة الدردشةمطولا"معهم وبالاخص مراد
ولكن اولا"اريد التكلم عن الهدايا التي قدمناها لمراد قبل الغوص في تفاصيل المحادثة
قدمت العزيزة غونول هدايانا لمراد وبورشين واحد تلوى الأخر ففتحوها بعناية عكست لنا شعورهم الدافئ باعجابهم للهدايا واعرابهم عن شكرهم وتقديرهم.وتفحص مراد وبورشين بدقة رسائل عيد ميلاده والأعمال الفنية التي قام باعدادها اعضاء
Televizyondizi.com
فترى التألق في عيونهم وكلامهم عن هذه الأعمال الحساسة.من ثم جاء دور لغز الصورة puzzleالتي اعددناها مع أوزليم فأوضحو لنا اننا قدمنا لهم الصورة المفضلة لديهم وهي تفسها موجودة باللون الأبيض والأسود في منزلهم وقال مراد انه سوف يفكك الصورة ويعيد تركيبها من جديد وأكدو لنا بوحود مكان لها على حائطهم . وعبرو عن اعجابهم (بصور الزجاج3D) التي قدمتها غونيل وشكروها على مجهودها ومن ثم 13 مجلد التي اعدتها العزيزة Mine ويتألف من مشاهد عاصي وأمير وتعليقاتهم فكانو محط اعجاب مراد يلدريم فقدم لها مع زوجته شكرهم العميق على الجهد المبذول ثم وضع لهم مراد امضائه على صوره. وايضا"(ملاك) مبعوث خصيصا" لبورشين (ج س زيبو لايترز) لمراد ففوجئو بها ولم يستطيعو قول شيئ ولكن بالنظر الى عيونهم المبتسمة فهمنا كم هم سعداء وأخيرا"بعد حفل الهدايا بدأنا الحوار مع مراد بتوجيه 3 اسئلة من قبل العزيزة Mine
يتسائل الجميع عن ساعة ولادتك في13 ابريل؟واشرت الى ان هذا السؤال موجه ايضا" من قبل المعجبين في الشرق الأوسط تفاجأ بالسؤال وابتسم ومن ثم اجاب على النجو الذي يشعر به تجاه معجبيه وقال الساعة06:00صباحا"
ثم ذكرت له صفحة المعجبين الرئيسية التي فتحت بالنيابة عنه وأوضحت له بوجود قسم في الموقع "رسائل من مراد يلدريم"وتأسفت لعدم الأهتمام بالموقع وسألته لماذا؟ فقال اننا على حق في هذه المسألة وبسبب انشغاله لم يستطع الأهتمام كفاية بالموقع وأضاف انه سيأخذ بعين الأعتبار وجود هذا الدعم من المهنيين والمحتريفين وسيبذل قصارى جهده في هذا الصدد وأبلغ المسؤل لدينا السيد فولكان بهذا الموضوع فأوضح انه سيقوم بالتغيير الضروري داخل المنتدى
واضاف مراد انه سوف يكتب رسالة للمعجبين في اقرب وقت بمساعدتنا واستطيع القول اننا سوف نعمل معه ومع مستشاره في هذه المسألةوبالاضافة الى ذلك قال لنا يمكن لمعجبيه ان يرسلو لنا أسئلتهم وسوف يجيب عنها ويرسلها معنا. وتحدثنا ايضا" عن مسلسل عاصي واعرب مراد يلدريم عن اهمية هذا المسلسل بالنسبة له وعن تمتعه بأداء دوره في عاصي واضاف ان عاصي سيكون دائما"عمل مميز بالنسبة له وشاركنا فرحته من كون عاصي لديه مشاهدة كبيرة وعلى نطاق واسع وقال انه لشرف عظيم له بأدراج عاصي بالمراكز ال 3 الأولة في مهرجان مونتي كارلو التلفزيوني ال51 وقد علم بهذا الخبر مع زوجته من مقال كتبه السيد مسعود يار وان وسائل الأعلام لم تعطي مساحة كافية لهذا الخبر المهم وأذا ما طلب منه سوف يشارك في هذا المهرجان ولكن باعتقاده الدعوة للمشاركة سوف تكون محصورة فقط بالمنتجين. وتحدثنا ايضا"عن سائق سيارة الأجرة.وعن الفيلم والشخصيات وقلنا له انه سيكون من الرائع ادائه لشخصيات مختلفة واضفنا ان اداء دور منفصم الشخصية سوف تكون له اثار ايجابية في مهنته .
بالاضافة الى ذلك اعربنا له اننا نود مشاهدته في عمل مسرحي مشترك مع زوجته لأنهم ثنائي رائع ويكملو بعضهم بكل ما للكلمة من معنى فكانو سعداء بأفكارنا واقتراحتنا ولكن طلب منا مراد عدم تصديق كل الأخبار التي تنشر وان الصحف تبالغ بنشر اخبار عارية عن الصحة وهو يتفاجاء عند قرائته لهذا النوع من الأخبار.

وقال هناك مشروع فيلم ولكن حاليا"لا شيئ مؤكد وتكلمنا عن عمله الحالي الحب والعقاب .
وضحك مراد وبورشين من كل قلبهم على"لماذا" شريط فيديو اعدته العزيزة غونول في الواقع قدم لنا مراد نكتة ة مصحوبة بالضحك على "لماذا"فقالها بعدة طرق مختلفة. واضاف ان الحب والعقاب سوف ينتهي بعد تصوير 3 حلقات من خلال حديثنا عن هذه السلسلة قدم نقد لشخصية سافاش اثناء الأستماع اليه رأيناه في سلام مع نفسه ولديه وجهة نظر موضوعية بالرغم من ان لديه دور البطولة في هذه السلسلة وتحدثنا عن العلاقة الأجتماعية التي تجمعه مع فريق عمل الحب والعقاب واعرب لنا عن سعادته بالمشاركة في هذا المشروع ووجوده معهم. وكان لنا ايضا"محادثة لطيفة مع بورشين بالنسبة لدورها "اذاد"في ايزل فقالت انها سعيدة جدا"لكونها جزء من هذا المشروع واكدت ان لأيزل فريق عمل رائع وهي سعيدة جدا"بأدائها الدور امام باريس فالاي واضافت انهم اصدقاء ومقربين وهذا هو المفتاح لأدائهم الجيد. وتحدثنا عن اختلاف ايزل عن باقي المشاريع في هذا القطاع واداء اللاعبين وكاتب السيناريو فأجابت بأبتسامة انه كان هناك العديد من الأخطاء ولكن بالنظر الى النقاط الأجابية فلا يجب وضع هذه الأخطاء في المقدمة وان الحلقة الأخيرة من ايزل ستكون في 13يونيو وليس لديها اي فكرة عن النهاية لأنه لا يسمح لهم بقرأة السيناريو ألا قبل تصوير الحلقة ب2 او3 ايام وتحدثنا ايضا" عن مسلسل فيرتينا فقال مراد وبورشين انهم امضو وقتا"جميلا"خلال تصوير هذا المسلسل وهم مسرورين جدا"انه ما زال يشاهد وقالو لنا انه في وقت لاحق قدمت لهم الخواتم الخشبية التي استخدمت في المسلسل كهدية. وتحدثنا عن المشاريع الجديدة فقالت بورشين انه لا يوجد شيئ مؤكد حتى الأن. واعربت عن تقاسمها مع مراد السعادة كون مسلسل عاصي ادرج في المركز2 من مهرجان مونتي كارلو ال51 واذا ما وجهت لهم الدعوة بالحضور ولم يكن لديها عمل فستكون مسرورة جدا"بالذهاب . وتكلمنا ايضا"عن مكان اقامة عائلتها Cinarcikفذكرت لها ان لدي منزل صيفي هناك وقمنا بمحادثة عميقة حول عائلةCinarik فقالت انهم يفضلون الذهاب في الربيع الى هناك.
عفوية بورشين قربتنا منها اكثر واسرت قلوبنا بمودتها ولطفها وذكائها وثقافتها بالأضافة الى تمتعها بروح الفكاهة فكنت محظوظة جدا" بالحديث معها
اليوم كنت شاهدا" على الحب الحقيقي والروح المرحة التي تجعل من بورشين مراد ومن مراد بورشين
/COLOR]منقووووووووول للامااااانة...
هاد ترجمة المقال اللي كتبتة الصبية التركية بعد ماالتقت مراد وزوجتة.مع المعجبات.بتاريخ 12-5-2011

رد مع اقتباس
قديم 09-21-2011, 05:13 PM   #2
rafella
بـويـوكستوني نـشـيط

الصورة الرمزية rafella
rafella غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28579
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 05-02-2013 (08:08 PM)
 المشاركات : 266 [ + ]
لوني المفضل : #58181C
افتراضي رد: ماقالتة الصبية التركية عن مراد وبورشين بعد لقائهم بهم...

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

رد مع اقتباس
قديم 09-21-2011, 07:21 PM   #3
muratuba_4ever
بـويـوكستوني جـديـد

الصورة الرمزية muratuba_4ever
muratuba_4ever غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28831
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 03-15-2012 (11:45 AM)
 المشاركات : 9 [ + ]

شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا

رد مع اقتباس
قديم 09-22-2011, 02:28 AM   #4
muratdemir
بـويـوكستوني نـشـيط
صمتى لغتى !!! فاعذرونى لقلة كلامى ولا تحسبوا الصمت ضعف ونسيان فالجبل صامت وداخله بركان فإن صمتى لا يعنى جهلى بما يدور حولى ولكن ربما ما يدور حولى لا يستحق الكلآم فأجمل لغات الحب هى لغه الصمت لكن القليل منا يدركها فصمتى لا يعنى كرهى ولكن للصمت احترام وهو فى حد ذاته أسما أنواع الغرام

الصورة الرمزية muratdemir
muratdemir غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23975
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 العمر : 21
 أخر زيارة : 03-07-2013 (12:20 PM)
 المشاركات : 429 [ + ]
 التقييم :  18
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkblue

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

توقيع : muratdemir

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2011, 08:27 PM   #5
noraan
بـويـوكستوني يــتقـدم
ننوووش قمرهم كلهم

الصورة الرمزية noraan
noraan غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

.........نورتو صفحتي شكرا لمروركم العطر..........

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011, 10:07 PM   #6
ASK LAMIS
بويوكستوني برونزي
عاشقة توبا وبيرين

الصورة الرمزية ASK LAMIS
ASK LAMIS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24112
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 02-04-2013 (03:10 PM)
 المشاركات : 1,884 [ + ]
 التقييم :  59
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue

شكراااااااا كتير على الخبر

توقيع : ASK LAMIS

BereNejat Y BerEngin

رد مع اقتباس
قديم 10-21-2011, 11:32 PM   #7
noraan
بـويـوكستوني يــتقـدم
ننوووش قمرهم كلهم

الصورة الرمزية noraan
noraan غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

يسلوووووووووو عالمرور

رد مع اقتباس
قديم 10-23-2011, 12:16 PM   #8
sweet lina
بـويـوكستوني نـشـيط

الصورة الرمزية sweet lina
sweet lina غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31005
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 05-07-2013 (10:55 AM)
 المشاركات : 162 [ + ]

مع اني مش بحبها الانسانة دي
بس بحس ان مراد بيحبها اووووووي
ودا كافي بالنسبة ليا عشان اتقبل وجودها
هههههه

رد مع اقتباس
قديم 10-23-2011, 12:25 PM   #9
rafella
بـويـوكستوني نـشـيط

الصورة الرمزية rafella
rafella غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28579
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 05-02-2013 (08:08 PM)
 المشاركات : 266 [ + ]

nooran what did simge do after monte carlo?
i know her and i will wait for your answer
she made clips and photos for tuba and murat
i will not accept burçin because i know what she is trying to do
she called my friends and want them to make photos for her and murat and want them to post here and on other forums her news
but we will not do that because we are fan of murat and if she wants to be famous she has to work
and try to not post what simge said because she was forced to do that because burçin is boring her and she is not considered as ythe most important fans of muratuba who are Gulnem , Dejana, silence and usayken and who untill now made videos and photos for tuba and murat
i love you nooran and we know each other but i have to comment because i know the truth

التعديل الأخير تم بواسطة rafella ; 10-23-2011 الساعة 12:27 PM

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011, 11:30 PM   #10
الملاك المجروح
مدير عام

الصورة الرمزية الملاك المجروح
الملاك المجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30978
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 العمر : 21
 أخر زيارة : 07-29-2014 (05:19 AM)
 المشاركات : 60,695 [ + ]
 التقييم :  605
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black

ميررررررررررررررررسى

توقيع : الملاك المجروح

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغطية مسلسل 'خاطفة القلب' gonulçelen rizlane القسم العام لمسلسل بائعة الورد |Gönülçelen 1687 12-04-2012 02:10 PM

الإعلانات النصية

الساعة الآن 10:28 PM.